مطالب إنبي وتمسك الإسماعيلي تدخل بيكهام دجلة في «دائرة الأهلي»

الإثنين 13/يوليه/2020 - 02:12 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى مسئولو النادي الأهلي، إلى التعاقد مع قلب دفاع متميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، وتشهد المفاوضات لضم أسامة جلال، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بعض العراقيل حيث تسعى إدارة الفريق البترولي إلى الحصول على 25 مليون جنيه، مقابل التنازل عن خدمات لاعبها، فيما عرضت إدارة القلعة الحمراء 15 مليون جنيه.

كما هناك صعوبة في ضم باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، لتمسك إدارة ناديه برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، برحيله خليجيًا خوفًا من غضب الجماهير، الأمر الذي جعل أحمد رمضان "بيكهام"، قلب دفاع لاعب وادي دجلة، خيار مطروح لضمه خلال الميركاتو المقبل.

وقال مصدر مُقرب من "بيكهام" في تصريحات خاصة:" إنه تلقى مفاوضات شفوية، من قبل أحد مسئولي الأهلي خلال الفترة الماضية، للحديث معه عن العودة من جديد إلى النادي الأهلي، مع بداية الموسم الجديد".

وأضاف المصدر:" أنه تم التأكيد عليه أنه تحت ميكروسكوب السوسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباريات المقبلة ببطولة الدوري بعد قرار إستئنافه، تمهيدًا لضمه، بعدما تم ترشيحه للخواجة من قبل لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، لاسيما وأنه أحد أبناء النادي".

وأتم المصدر:" أن بيكهام يأمل في الظهور بمستوي متميز، في مباريات الدوري المقبلة، حتي يتمكن من العودو من جديد إلى النادي الأهلي.

ويجيد أحمد رمضان "بيكهام" اللعب في مركز قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع، حيث قدم أداء أكثر من متميز مع المنتخب الوطني الأولمبي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتي توج بها الفراعنة تحت القيادة الفنية لشوقي غريب، الأمر الذي دفع العديد من الأندية للسعي للظفر بخدماته الفنية".