ماني: التتويج بدوري أبطال أوروبا "أمر مبهج"

الإثنين 13/يوليه/2020 - 09:46 ص
ماني
ماني
قال السنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى أن التتويج مع الريدز بأربع ألقاب في 13 شهرا "الدوري الإنجليزي - دوري أبطال أوروبا - كأس السوبر الأوروبي - كأس العالم للأندية" أمر مبهج ويدعو للفخر.

قال مانى فى تصريحات لموقع " lesoleil " السنغالى: إنها رحلة استثنائية للفريق بأكمله قد يبدو الأمر تافهًا ، لكن نحن المعنيين مباشرة ، عرفنا أن لدينا القدرة على الوصول إلى هناك، من خلال الالتزام بليفربول في عام 2016 ، كان لدي طموح للفوز بكل شيء وكتابة قصتي في هذا النادي الأسطوري الذي لم يعد يتم تقديمه في العالم في ضوء تاريخه.

عن شعوره كونه أول سنغالي يفوز بالدوري الإنجليزى الممتاز قالى مهاجم ليفربول، كنت أتمنى أن أرى أخرين في هذه البطولة يرفعون لقب بطل إنجلترا، لكنه قرار إلهى أنا شخصياً أود أن أرى أشخاصاً سنغاليين آخرين يرفعون الكأس لأنهم جميعاً يستحقونها، أراد الحظ أن أكون أول سنغالي يفوز بالدوري الممتاز ، وهذا ما جعل قلبي يشعر بالوجع.

أضاف مانى، الفوز بالدورى الإنجليزى بالطبع مفرح لكنه يظل الفوز بدوري أبطال أوروبا الهدف الأساسي لجميع لاعبي كرة القدم المحترفين، في عام 2018 لمسنا الكأس أمام ريال مدريد الذي فاز بها (3-1) بعد عدم الاستسلام نراهن على الفوز في العام التالي ؛ ما تمكنا من القيام به في عام 2019 إن لقب بطل إنجلترا مهم أيضًا لأن البطولة لها نكهة خاصة مع المشجعين.