كيف يرى تركي آل الشيخ تكرار الزج باسمه في أزمات الكرة المصرية؟

الإثنين 13/يوليه/2020 - 01:36 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
يبدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أصبح يكرر تصريحاته التي باتت محفوظة في كل أزمة، وذلك يظهر جليا عند قيامه بمداخلات هاتفية عبر قناة الزمالك.

وظهر فيديو مسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله مرتضى منصور وهو يسب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وكذلك محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأحمر.

المثير في الأمر، أن كل أزمة يتعرض لها مرتضى منصور رئيس الزمالك، نجده يقوم بالزج باسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي في تلك الأزمة رغم كون رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي أليمريا الإسباني ليس طرفا في أي أزمة بالوقت الحالي في مصر.

وكان تركي آل الشيخ قد تنازل عن كافة القضايا المرفوعة ضد مجلس الأهلي، مطالبا عدم الزج باسمه في أي شئ يخص الرياضة المصرية ورغم ذلك دوما ما يصرح مرتضى منصور بحديث مرتبط بتركي آل الشيخ.

وفي الأزمة الأخيرة، ظهر مرتضى عبر قناة الزمالك وأشار إلى أن الخطيب لم يستطع الرد على تركي آل الشيخ أو تقديم ضده أي بلاغات، رغم الخلافات بين الطرفين، وذلك بالرغم من كون الفيديو المسرب ليس له علاقة بتركي آل الشيخ والأزمات الأخيرة ليس لها علاقة برئيس هيئة الترفيه السعودي.

وكان تركي آل الشيخ تضامن من قبل مع الخطيب عندما هاجم مرتضى منصور رئيس الأهلي حيث كتب تركي عبر حسابه الرسمي أنه يرفض أي شئ يسيئ للخطيب أو أسرته، مشددا على أن تلك الأخلاقيات لا تعبر عن الشعب المصري.

ورغم ذلك وفي كل أزمة، يزج مرتضى منصور باسم تركي آل الشيخ، وكأنه يريد تحقيق أهداف معينة، تحقق رغباته في الزمالك.

يأتي ذلك بالرغم من إصدار جماهير الزمالك لهاشتاج من قبل تصدر تويتر ترفض من خلاله وجود تركي آل الشيخ في القلعة البيضاء، ولكن يبدو أن مرتضى دوما ما يريد الزج باسم تركي آل الشيخ لتحقيق بعض الأهداف الشخصية وهذا يظهر من خلال الأزمات الأخيرة.

وفي الأزمة الأخيرة التي تخص نادي القرن الإفريقي، صرح مرتضى منصور أيضا بأن تركي آل الشيخ هاجم مجلس الأهلي ومجلس الأهلي لم يرد عليه، رغم أن تركي ليس له علاقة بخلاف الأهلي والزمالك على حصد لقب نادي القرن الإفريقي.

ويبقى السؤال.. كيف يرى تركي آل الشيخ أزمات الكرة المصرية، في ظل ابتعاده تماما عن الساحة الرياضية في مصر، ورغم ذلك يكرر مرتضى منصور الزج باسمه في كل أزمة لا تخصهُ؟