5 تحديات تواجه محمود الخطيب بالأهلي

الإثنين 13/يوليه/2020 - 04:36 م
كتب: محمد إبراهيم
محمود الخطيب
محمود الخطيب
يواجه محمود الخطيب، أسطورة الكرة المصرية، ورئيس النادى الأهلى، العديد من التحديات خلال الفترة المقبلة، بعد تعرضه إلى حملات ممنهجة من الهجوم العنيف عليه، وتشكيك في قدارته الإدارية.

ويستعرض لم موقع " وان ثري" في السطور القليلة المقبلة "5 تحديات تواجه محمود الخطيب بالأهلي"

أولاً: أبرام صفقات سوبر 

بات الخطيب، مطالب بإبرام صفقات سوبر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، واستعدادًا للموسم الجديد، لاسيما بعد رحيل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، من الرئاسة الشرفية للنادي، الأمر يؤكد عدم وجود أي دعم مالي من خارج النادي في الصفقات المقبلة.
ونجح الخطيب، في إبرام أولي صفقات النادي المدوية، حيث تعاقد مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب.


ثانيًا: تتويج فريق الكرة بالدوري و إفريقيا 

لن تقبل جماهير النادي الأهلي، من مجلس إدارة ناديهم برئاسة محمود الخطيب، بعدم تتويج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ببطولتي الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 61 بعد قرار إستئنافه، وبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، برصيد 49 نقطة، وعلى بعد 16 نقطة من المقاولون العرب صاحب المركز الثاني.
كما سيواجه فريق الوداد الرياضي المغربي في قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ثالثًا: الحفاظ على لقب نادي القرن

لن تسامح جماهير النادي الأهلي محمود الخطيب، في حالة خسارة لقب نادي القرن الإفريقي، لصالح غريمة التقليدي نادي الزمالك، الذي بدأ في التحرك للحصول على اللقب. 

وشهدت الفترة الماضية مناوشات عنيفة، وبلاغات بين مسئولي القطبين بسبب أزمة نادي القرن

رابعًا: الابقاء على رمضان صبحي 

بات محمود الخطيب، مطالبًا بالحفاظ على رمضان صبحي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد، والمعار إلى القلعة الحمراء حتي نهاية الموسم الحالي. 

ويسعي الخطيب إلى اسعاد الجماهير بشراء رمضان صبحي نهائيًا أو تجديد إعارته للاستمرار مع الفريق بالموسم المقبل.

خامسًا: ستاد الأهلي 

يسعي محمود الخطيب، إلى إنشاء الاستاد الخاص بالنادي، بعدما أكدت أن ناديه يسعي لبناء ستاده علي الرغم من الحصول علي ستاد السلام كحق انتفاع لمدة 25 سنة.