قريبًا في الأهلي.. 3 صفقات من العيار الثقيل برعاية الخطيب

الإثنين 13/يوليه/2020 - 04:40 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم التعاقد مع 3 صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستعد النادي الأهلي إلي إعلان التعاقد مع ثلاثي من العيار الثقيل، ومفاجأة لجماهير النادي الأهلي، عقب إعلان التعاقد مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب لمدة 5 سنوات رسميًا.

وحسم مسؤولو النادي الأهلي، المفاوضات مع مسؤولي إنبي على التعاقد مع اللاعب أسامة جلال، مقابل دفع 10 مليون جنيه، بالإضافة إلي 5 مليون جنيه حال مشاركة اللاعب مع الأهلي في 20 مباراة، وتتوقف الصفقة فقط على موافقة الأهلي بشأن تجديد إعارة محمد شريف لموسم أخر لنادي إنبي أو رفع المقابل المادي بعض الشئ لحسم الصفقة بشكل رسمي.

كما تقدم مسؤولو النادي الأهلي بعرض أخير على مسؤولي الإسماعيلي، بقيمة 25 مليون جنيه للتعاقد مع باهر المحمدي، مقابل إعارة ثنائي من الأهلي إلي الإسماعيلي، وفي حال عدم موافقة مسؤولو الدراويش سوف يخرج اللاعب إلي الخليج لمدة 6 أشهر وبعدها يعود للأهلي بشكل رسمي.

وفي الأخير، حسم محمود الخطيب، بشكل شبه رسمي المفاوضات مع مسؤولي نادي مازيمبي الكونغولي، بشأن التعاقد مع جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي الكونغولي، حيث جاء عرض النادي الأهلي مقابل 3 مليون دولار.