قطر توجه ضربة جديدة لـمرتضي منصور قبل موقعة الزمالك في أفريقيا

الإثنين 13/يوليه/2020 - 04:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
فجر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن البلد التي تستضيف نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

ويتواجد كل من الأهلي والزمالك والرجاء المغربي والوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي مع الوداد والزمالك مع الرجاء المغربي.

وقال مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن دولة قطر تقدمت بطلب رسمي لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا هذه النسخة.

وأضاف المصدر ان قطر تقدمت بطلب رسمى عقب رفض الكاميرون استافة مباريات دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أن قطر تعد أبرز المرشحين والأقوي لاستضافة هذه المباريات، خاصة بعد النجاح في استضافة السوبر الأفريقي مؤخرا، بين الزمالك والترجي، ونالت إشادات كبيرة من الاتحاد الأفريقي وهو ما يقربها من استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأشار المصدر أن بجانب قطر، تقدمت تونس والإمارات بطلب لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، وهما دولتان جاهزتان لخروج المباريات بصورة أكثر من رائعة، خاصة الإمارات التي تمتلك ملاعب أكثر من ممتازة.

ويعد استضافة قطر لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، صدمة لمرتضي منصور، رئيس الزمالك، الذي دائمًا ما يتحدث عن وجود مؤامرة من جانب رجل قطري يدعي "ابوسنيدة" ضده وضد نادي الزمالك.