خاص| تعرف على لاعب الترسانة المرشح للانضمام إلي الأهلي.. مفاجأة

الإثنين 13/يوليه/2020 - 06:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن ترشيح لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، لاعب مفاجأة للانضمام للأهلي نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن لجنة التخطيط بالأهلي، عرضت على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع اللاعب شادي ماهر، ظهير أيمن نادي الترسانة.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط بالأهلي، تنتظر رأي السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي بشأن الدخول في مفاوضات قوية وضم اللاعب من ناديه بشكل رسمي.

وينال شادي ماهر، قبول كبير داخل لجنة التخطيط بالأهلي، خاصة أن اللاعب صغير السن فهو موالد 1997، فسيتم قيده في قائمة الناشئين.

وهذا فضلا عن إجادته اللعب في مركزي الجناح ووسط الملعب، إلى جانب الظهير الأيمن.

ولعب شادي ماهر في صفوف إنبي، قبل انتقاله للترسانة، وتلقى أكثر من عرض خارجي، كان آخرهم من ريجا بطل لاتفيا.

ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة يوم ٢٣ يوليو الجاري، على ملعب التتش، قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز المقرر لها أغسطس المقبل.

ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تقام في سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.