أول تعليق من وزير الرياضة علي أزمة الفيديو المسرب لرئيس الزمالك

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 05:13 ص
أشرف صبحي
أشرف صبحي
علق وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي عن أزمة الأهلي والزمالك بان الوضع بين الناديين ينبغى ألا يكون بهذه الطريقة، لانهما رمز للكرة المصرية.

وقال:" حتى لو هناك تجاوز من أحد الأطراف فهناك قوانين ونحن نتابع كل تفاصيل الأزمة، ونتمنى من الجماهير أن تحافظ على شكل الكرة المصرية"

وانتقل وزير الرياضة للحديث عن مونديال اليد وقال ان هناك سباق مع الزمن لاستقبال 32 دولة فى البطولة لاول مرة , وجري تجهيز اربع صالات بالعاصمة الإدارية وبرج العرب و 6 أكتوبر بجانب هيئة استاد القاهرة لتنظيم بطولة تليق بمصر.

واضاف ان هناك حالة تباهي وافتخار بما يحدث في الدولة المصرية من إنشاءات تحققت على أرض الواقع, مثلما حدث في مركز شباب الأسمرات الذي يضم مجموعة من الملاعب، منها 4 ملاعب كرة قدم خماسية, كما جري إنشاء ملاعب رياضية متطورة في مدينة الأسمرات، لافتا إلى أن المدينة الشبابية المتطورة تخدم أهالي الأسمرات والمقطم, وان الدخول اليها سيكون من خلال اشتراكات، وان الرئيس عبد الفتاح السيسي شدد على ضرورة اتباع احتياطات السلامة والأمان في حمامات السباحة بالمدينة الرياضية بالأسم.

واشار صبحي الي أن عدد إصابات كورونا المكتشفة بين بعض لاعبي الدوري الممتاز لن تؤثر على عودة مسابقة الدوري، موضحا أن الدوري سيعود في موعده كون كل فريق لديه قائمة كبير من اللاعبين يمكنه الاعتماد عليهم.

وحول مركز شباب محمد صلاح في قرية ابو تيج الذي التوقف العمل فيه خلال الفترة الماضية قال صبحي ان انتهاء سنة مالية بداية اخري كان وراء ذلك , وانه سيتم استنئاف العمل في كافة المنشأت المتعلقة بالمركز خلال الايام القليلة المقبلة, مشيرا الي ان التكلفة تصل الي 23 مليون جنيه وهو بالطبع مبلغ ليس بالقليل ولكن الدولة حريصة علي تكريم نجمها العالمي الذي قدم صورة اكثر من رائعة لمصر, ليس فقط في انجلترا ولكن في العالم كله والجميع يدرك قيمته.