الزمالك يترقب اجتماع لجنة الطوارئ بالكاف لتحديد ملاعب قبل النهائي الأفريقي

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 05:18 ص
الزمالك
الزمالك
يترقب الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، اجتماع لجنة الطوارئ بالاتحاد الأفريقي الذي سيعقد خلال الأسبوع المقبل، من أجل مناقشة مصير مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، من حيث تحديد مكان المباريات المتبقية بالإضافة إلى الموعد النهائي لها.

ورغم إعلان "كاف" إقامة هذه المباريات في الكاميرون منذ فترة طويلة، إلا أن اعتذار الجانب الكاميروني والتسريبات التي خرجت بعدم جاهزية استقبال تلك المباريات بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا والتكاليف الباهظة لها، يدفع لاعتذار الكاميرون عن استضافة تلك المباريات المتبقية.

وفي الوقت الذي تقدمت فيه الإمارات بطلب استضافة تلك المباريات، فقد ظهرت في الأفق تونس أيضاً التي أعلنت جاهزيتها لاستضافة المباريات المتبقية في دوري الأبطال الأفريقي، ولذلك فأن هناك حالة ترقب من الزمالك بالإضافة إلى الرجاء المغربي منافس القلعة البيضاء، ومعهم الثنائي الأهلي والوداد المغربي طرفا الدور قبل النهائي الثاني.

وسبق وتم الاستقرار من جانب الإتحاد الأفريقي، على اقامة مباريات نصف النهائى والنهائى بنظام الدورة المجمعة من مباراة واحد وعلى ملعب محايد.

ومع تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأن مصر جاهزة لاستضافة المباريات القارية مع تقديم كافة التسهيلات للفرق المغربية الضيفة، رفض سعيد وهبي المتحدث الإعلامي لنادي الرجاء المغربي، الكشف عن موقف إدارة ناديه من خوض مواجهة الزمالك في نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا بمصر.

وقال وهبي: نقدر كرم الضيافة المصري وتجمعنا علاقات قوية مع إتحاد الكرة المصري وكافة الأندية خاصة الزمالك، ولكن حتى الآن هذا مجرد اقتراح لم يتحول إلى واقع، ولا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن، لذلك فأنه من الصعب التعليق على مقترح، وسنعلن موقفنا في حال صدور قرار رسمي من "كاف".