كواليس معسكر الزمالك في برج العرب وقصة حميد أحداد

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 02:21 ص
الزمالك
الزمالك
يواصل فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامج إعداده في معسكر برج العرب بالإسكندرية، واستقر الجهاز الفني على خوض وديتين فقط خلال هذا المعسكر الأولى ستكون مع سموحة الأحد القادم والثانية تحدد لها يوم 23 يوليو الجاري ولم يتم تحديد طرف هذه المباراة.

وشهد مران الفريق تركيز من جانب كارتيرون على الجانب البدني، الذي يسعى إلى تعويض فترة التوقف الطويلة وابتعاد اللاعبين عن التدريبات، كما يحرص المدرب على عمل تقسيمة بين اللاعبين في نهاية كل مران ويشارك بها الجميع بصورة طبيعية بما فيهم حراس المرمى الأربعة.

وشهد معسكر الفريق خضوع اللاعبين لمسحة طبية ثالثة بالأمس، من أجل الاطمئنان على صحة اللاعبين واستقرار الفريق بدون إصابات جديدة من فيروس كورونا، ويترقب الجهاز الفني موقف الثنائي كريم بامبو ومصطفى فتحي من المسحة الثانية لكورونا لينضم الثنائي إلى معسكر الفريق.

وفي شأن أخر، تتجه النية لدى إدارة الزمالك بالسماح للمغربي حميد أحداد بالبقاء في صفوف فريق الرجاء حتى نهاية الموسم المغربي رغم أن إعارته انتهت يونيو الماضي، وجاء هذا بسبب

ظروف فيروس كورونا وقرار فيفا بمد العقود لنهاية كل موسم على حسب ظروف كل دولة، وأصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من المشاركة أمام الزمالك في قبل النهائي الأفريقي.