أيمن المزين: الأهلي والزمالك لن يتأثرا بتوقف الدوري

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 11:02 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
أيمن المزين
أيمن المزين
أكد أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، أن نتيجة المسحة الرابعة التي خضع لها وجميع افراد الجهازين الفني والاداري، جاءت سلبية.

وقال المزين في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير" الذي يقدمه الإعلامي احمد شوبير عبر إذاعة "أون سبورت اف ام": "جميع نتائج المسحة الرابعة جاءت سلبية"، مضيفا :'فضلنا خوض معسكر مغلق في برج العرب، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل بالأمثل لاستئناف مسابقة الدوري، بالإضافة إلى استقرار اللاعبين في مكان واحد، لتجنب رحيلهم وعودتهم مما قد يتسبب ذلك في ظهور إصابات بفيروس كورونا".

وأضاف: "سنخوض مباراة ودية أمام الاتحاد السكندري يوم 21 يوليو وودية أخرى أمام المصري يوم 23 من نفس الشهر على ملعب برج العرب، أما المباريات الرسمية فستكون على ملعب المكس".

وتابع: "هناك استجابة جيدة من جانب اللاعبين في التدريبات، ولكن لدينا سوء حظ أن أول مباراة لنا عقب استئناف النشاط ستكون أمام بيراميدز، ولكن سنسعى لخطف اللقاء واستغلال ابتعاد عناصر المنافس عن المباريات منذ فترة"، مشيرا: "هناك أندية لن تتأثر بسبب فترة الغياب الطويلة عن المباريات مثل الأهلي والزمالك، حيث تمتلك نوعية مختلفة من اللاعبين".

واكمل: "أرى أن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري الممتاز وسيكون من الصعب أن يفرط في أي نقطة بالفترة المقبلة، واذا كان أي فريق آخر على قمة الدوري بهذا الفارق من النقاط كنت أتوقع أن تكون المنافسة مستمرة".

وتابع: "صراع البقاء سيكون شرسا هذا الموسم حيث أتوقع أن يكون بين 8 أندية على الأقل، ونسعى لاستغلال الصفقات القوية التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الشتوي الماضي للحفاظ على تواجد طنطا بالممتاز".