بـ إسطوانة سرية| نص أقوال محمود الخطيب أمام النيابة العامة ضد مرتضي منصور

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 07:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الخطيب - مرتضي منصور
الخطيب - مرتضي منصور
حصل موقع "وان ثري" على نص أقوال، محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمام النيابة العامة، اليوم، الثلاثاء، ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان محمود الخطيب، قد تقدم ببلاغ إلي النيابة العامة، ضد مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب الفيديو المسئ الذي تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي ظهر فيه رئيس الزمالك وهو يتلفظ بألفاظ غير أخلاقية ضد محمود الخطيب.

وقال مصدر بالأهلي أن الخطيب حضر إلي النيابة العامة في الساعات الأولي من صباح اليوم، الثلاثاء للإدلاء بأقواله، حيث قدم الخطيب أسطوانة عليها كافة البلاغات التي تقدم بها ضد مرتضي منصور، وآخرها البلاغ رقم 28406 موضوع التحقيق.

وأضاف المصدر أن محمود الخطيب، أكد في أقواله أنه في يوم الـ11 من يوليو الجاري، تفاجأ أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بتداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمرتضي منصور ومعه عدد من الأشخاص، وتعمد رئيس الزمالك سب محمود الخطيب ووالدته وعائلته كاملا، بألفاظ لا تليق مع مبادئي المجتمع المصري وقيمه وأخلاقه، وثوابت المجتمع المصري.

وأوضح المصدر أن الخطيب واصل أقواله: " العبارات التي تلفظ بها رئيس الزمالك تسئ لمصر والمسؤولين في الدولة ولـ100 مليون مصري.. عبارات تكدر السلم العام وتضر بأخلاق شبابنا الواعي.

وتابع محمود الخطيب، أن مرتضي منصور يختبئ وراء الحصانة التي حصل عليها كونه عضو في مجلس النواب، مؤكدًا أن تلك الحصانة لابد وأن لا تسئ للأخرين والاختباء ورائها.

وطالب الخطيب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والتحقيق معه في التهم المنسوبة له.