هاشتاج "حق الخطيب يا سيسي" يتصدر تويتر

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 09:58 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تصدر هاشتاج حق الخطيب يا سيسي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمشاركة الألاف من رواده الذين طالبوا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستعادة حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد الهجوم الشرس الذي تعرض له خلال الفترة الماضية من قبل مرتضي منصور رئيس الزمالك بشكل (فج) فاق كل الحدود وخرج عن قواعد الاخلاقيات المتعارف عليها في وطننا الغالي.

وأكد المشاركون في الهاشتاج في رسائلهم إلي السيد رئيس الجمهورية إن اسطورة الكرة المصرية والإفريقية محمود الخطيب يبقي رمزا لا يمكن التغاضي عن المطالبة بحقه الذي انتهكه رئيس الزمالك مرارا وتكرارا بتصريحاته العدوانية التي طالت أفراد أسرة بيبو الشرفاء وامتدت إلي إهانة كل رجال الشعب المصري عندما ذكر في الفيديو الأخير له نصا ( عليا الطلاق البلد دي مافيهاش راجل).

وغرد عدد من المشاركين في الهاشتاج في رسائلهم إلي السيد رئيس الجمهورية مؤكدين له إن سباب رئيس نادي الزمالك و الفاظه البذيئة التي اخترقت كل البيوت المصرية ونالت من احترام الجميع باتت بمثابة وصمة عار في جبين كل مصري بعد أن تكررت دون حساب .

وشدد المشاركون في الهاشتاج علي أن الخطيب ذهب إلي كل الأطراف المعنية ولجأ إلي دولة مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وطرق كل الأبواب لإستعادة حقه وحق أسرته وحق كل مصري شريف تعرض للإهانة من قبل رئيس الزمالك دون جدوي.

وأضاف المشاركون في التغريدات أيضا أن الدولة يجب أن تتحرك قبل فوات الاوان لايقاف تجاوزات المذكور رئيس نادي الزمالك الذي فاقت أحاديثه كل الحدود ونالت من أخلاق الجميع دون حسيب أو رقيب للحفاظ علي اخلاقيات الشعب المصري ودفاعا عن مستقبل شبابه الذي بات في خطر شديد جراء أحاديث رئيس الزمالك الغير مقبولة سلوكيا و مجتمعيا.