شاهد.. عضو إدارة النادي الأهلي لمرتضي منصور: " مسلسلك بايخ"

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 11:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور - رئيس
مرتضى منصور - رئيس نادي الزمالك
وجه محمد زكريا سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلي مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، عقب الأزمة الأخيرة بسبب فيديو مسرب لرئيس نادي الزمالك.

وكتب سراج الدين عبر حسابه على الفيسبوك: "جميلة المسلسلات الكوميدية بحبها بس لما يتعمل منها كذا جزء ويبدأ الموضوع يسخف ويقلب من ضحك لإسفاف بيكون بايخ".

وأضاف عضو إدارة الأهلي: "وبستغرب في الحالة دي ان فريق العمل لسه مكمل طيب لو مش فارق معاك الاستخفاف بعقل الجمهور خاف على خسارة المنتج ولا شكل المخرج خصوصًا لما المؤلف يكون شطب خلاص وفلس جربوا الأكشن شوية حلو برضه وهياكل مع الجمهور على فكرة".
وتُسيطر حالة من القلق والخوف، على مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد الخطوات التصعيدية التي اتخذها محمود الخطيب، رئيس النادي ضده، على خلفية الفيديو المسرب وهو يعتدي بالألفاظ على رجال الدولة ومحمود الخطيب.

وأكد مصدر بنادي الزمالك، أن حالة الخوف التي تسيطر على مرتضي منصور، جاءت بعد إدلاء الخطيب بأقواله في النيابة العامة اليوم، التي قررت بعدها النيابة العامة بفحص الفيديو المسرب ضد مرتضي منصور للتأكد من صحته.

واضاف المصدر أن القلق يأتي أيضًا لدي مرتضي منصور، بعد تسريب أنباء من داخل النادي الأهلي، تفيد بصحة الفيديو المسرب لرئيس نادي الزمالك.

كما يسيطر الخوف أيضًا على مرتضي منصور، بعد أن رفض محمود الخطيب، جلسة الصلح معه والتي عرضها على عبدالعال رئيس مجلس النواب.