رئيس الزمالك: «كاف» عرض إقامة نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب والنهائي في القاهرة

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 04:07 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
كشف رئيس نادي الزمالك، عن اقتراح من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن مكان نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي ونهائي البطولة الذي يضم الأهلي والزمالك من مصر في مواجهة الوداد والرجاء المغربيان، حيث جاء الاقتراح الذي تم عرضه على الأندية الأربعة، أن تقام مباراتي نصف النهائي في المغرب، على أن تستضيف مصر المباراة النهائية، ومازال الجميع يدرس هذا الاقتراح الذي يأتي على عكس تصريحات "كاف" في بداية الأمر بإقامة الدورين قبل النهائي والنهائي على ملاعب محايدة بعيدة عن مصر والمغرب.

ويبدو أن الأمر أصبح الآن في يد الفرق الأربعة والتي ستقرر ما إذا ترغب في تنفيذ اقتراح كاف بشأن تقسيم الدورين ما بين المغرب ومصر أو أن تلعب على ملاعب محايدة.

وفي شأن أخر أوضح رئيس نادي الزمالك، أنه سيترشح لدورة جديدة على رئاسة الزمالك بعد أن كان يفكر في الاكتفاء بما قدمه الفترة الماضية، بسبب تعرضه لضغوط من أسرته وبعض المحيطين بضرورة الابتعاد عن الوسط الرياضي، خاصة بعد تحقيق كل الطموحات التي كان يرغب بها أي رئيس نادي.

كما أكد مرتضى منصور، وجود اقبال كبير على طلب عضوية فرع النادي الجديد في 6 أكتوبر، خاصة بعد عرض الـ 60 ألف جنيه لأول خمسة ألاف عضوية، لا سيما وأن القيمة ستزيد بعد ذلك إلى ما يقرب من 80 ألف جنيه.