وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 07 أغسطس 2020 الموافق 17 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

رد حسن شحاتة على تصريحات رئيس الزمالك

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 11:41 ص
حسن شحاتة
حسن شحاتة
محمد محمود
طباعة
خرج مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتصريحات في الساعات الماضية وهاجم فيها، حسن شحاتة نجم الزمالك السابق وأكد أنه في الأساس أهلاوي وليس زملكاوي.

وشهدت الفترة الماضية خلافات قوية بين مرتضى منصور، وحسن شحاتة، وبالتحديد منذ غياب شحاتة، عن جلسة اجتماع رئيس الزمالك مع رموز النادي، ليخرج بعدها مرتضى منصور، ويعلن إزالة إسم حسن شحاتة من المنشآت الموجودة داخل النادي، مشيرًا إلى أن الرموز يجب أن يكون دورهم أكثر إيجابية داخل نادي الزمالك.

اقرأ أيضًا| 

وعاد مرتضى بتصريحاته القوية في الساعات الماضية والتأكيد على أن حسن شحاتة أهلاوي في الأساس وليس زملكاوي وهو ما قوبل بحالة لغط شديدة.

وكشف مصدر مقرب من حسن شحاتة، عن فرمان المعلم لكل أسرته وطالبهم بعدم الرد على مرتضى منصور نهائيًا، وخاصة نجله كريم حسن شحاتة، وشدد عليه بضرورة عدم الدخول في تصريحات إعلامية وتبادل الهجوم مع رئيس نادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن حسن شحاتة، يرفض الدخول في حرب التصريحات الإعلامية مع مرتضى منصور، ويفضل الصمت لعدم تفاقم الأزمة، موضحًا أن حسن شحاتة إلتزم الصمت طوال الفترة الماضية ولم يدلي بأي تصريحات إعلامية، مشددًا على أن مساندة جماهير الزمالك، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثارت سعادته بصورة كبيرة.
Top