4 نقاط قوة في ملف مصر لاستضافة دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 12:55 م
كتب: شادي يوسف
دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا
منح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللجنة الخماسية الضوء الأخضر للتواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لعرض امكانية استضافة مصر للمباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المؤكد أن تحصل مصر على العديد من المزايا حال تنظيم المباريات المتبقية، سيكون من أهمها تعزيز فرص القطبين في الوصول للمباراة النهائية، خاصة في ظل قوة وتطور قطبي المغرب "الوداد والرجاء" حيث إقامة المباريات في مصر سيزيد من فرص القطبين في الفوز وتحقيق اللقب الغائب عن الكرة المصرية منذ سنوات طويلة.

في الوقت الذي تسعى مصر خلاله لفرض سيطرتها على أبرز البطولات داخل القارة من خلال التنظيم الجيد للأحداث وذلك بعد تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2019 وكأس الأمم تحت 23 عامًا، بشكل رائع ومميز نال تحية الجميع داخل الاتحاد الأفريقي.

من أبرز المزايا ايضا توفير قطبي الكرة المصرية تكاليف السفر خارج مصر بطائرة خاصة، للاستعداد والتجهيز للمباريات حال خوضها في قطر أو تونس أو المغرب.

بينما تسعى الدولة المصرية لتوجيه رسالة للعالم باستقرار الأوضاع الصحية في مصر بشأن فيروس كورونا حال استضافة المباريات المتبقية من أجل تدعيم المجال الاقتصادي بإعادة السياحة بكل قوة من جديد خاصة في ظل امتلاك مصر لبنية تحتية مميزة من خلال الفنادق والملاعب.