مفاجأة الموسم..الصفقات الجديدة تطيح بنجم غير متوقع من صفوف الزمالك

الخميس 16/يوليه/2020 - 08:45 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
يبحث جهاز الكرة في نادي الزمالك عن تدعيم بعض الثغرات في صفوفه بالوقت الحالي بعناصر سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي على رأس المراكز التي يسعى نادي الزمالك لتدعيمها في صفوفه الجبهة اليمنى، وتحديدا بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، وعدم وجود سوى حازم إمام وأحمد عيد.

اقرأ ايضًا|

دور تركي آل الشيخ في معركة الخطيب ومرتضى

شاهد..«تغريدة» خالد الغندور التي حذفها بعد خمس دقائق بسبب الفضائيات


وشهدت الفترة الماضية، حصول نادي الزمالك على توقيع الثنائي حمزة المثلوثي من صفوف الصفاقسي التونسي، ورجب بكار من صفوف بيراميدز.

في الوقت الذي ينتهي خلاله عقد حازم إمام مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، وحتى هذه اللحظة لم يجدد اللاعب عقده مع الفريق، ليزيد من الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق، خاصة أن نفس المجلس كان قد سبق له الموافقة على رحيل اللاعب إلى الاتحاد السكندري في وقت سابق قبل العودة من جديد.

ومن المؤكد أن تكون الأفضلية للثنائي حمزة المثلوثي ورجب بكار في الجبهة اليمنى للزمالك بالموسم الجديد، في ظل امكانياتهم المميزة والتي تفوق قدرات حازم إمام الذي تراجع مستواه بشكل كبير.

فهل يطيح مجلس إدارة الزمالك بالقائد حازم إمام بنهاية الموسم الحالي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بعد ضم ثنائي من العيار الثقيل في الجبهة اليمنى؟.