فيديو| رمضان صبحي يُهين "على لطفي" في مران الأهلي

الخميس 16/يوليه/2020 - 04:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، فى التدريبات الجماعية، صباح اليوم، الخميس، على ملعب مختار التتش.

وكان السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، قد قرر إقامة "تراي ماتش" في مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لعودة الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

وشهد "تراي ماتش" الأهلي، نزول صالح جمعة بديلا لمحمود عبد المنعم كهربا في منتصف الشوط الثاني من زمن التقسيمة، وظهر صالح بشكل جيد.

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق قرر العفو عن صالح جمعة مؤخرًا وعودته للتدريبات، بعد أن استبعده المدير الفني من حساباته منذ توليه المسؤولية الفنية، وتعد مشاركة صالح جمعة في جزء من مباراة هى الأولى تحت قيادة فايلر.

وشهدت المباراة التي أقيمت بين لاعبي الأهلي، تسجيل محمود عبد المنعم كهربا هدفًا، والسنغالي أليو بادجي هدفًا هو الأخر.



كما شهد الـ"تراي ماتش" مراوغة خاصة من رمضان صبحي ضد الحارس علي لطفي، ونال بعدها إشادة من زملائه عقب تلك اللمحة الفنية.

ويأتي إقامة "تراي ماتش" بقرار من السويسري رينيه فايلر، هو الأول؛ عقب انتشار فيروس كورونا، الذي ضرب العالم، والذي تسب في إيقاف النشاط الرياضي في مصر.

تجدر الإشارة إلي أن الجهاز الفني بالأهلي، بقيادة رينيه فايلر قد أقام "تراي ماتش" للاعبين خلال التدريبات السابقة، ولكنه قرر إقامة "تراي ماتش" كامل في مران اليوم الخميس.

ويرغب رينيه فايلر في الاطمئنان على حالة لاعبي الأهلي البدنية والفنية، استعدادًا لعودة الدوري المصري في أغسطس المقبل، وبعده دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل.

ويخوض الأهلي تجربة ودية يوم ٢٣ يوليو الجاري أمام سموحة على ملعب التتش ضمن البرنامج التدريبي، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.