10 تصريحات نارية لمرتضي منصور في مؤتمر السوشيال ميديا

الجمعة 17/يوليه/2020 - 07:18 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العديد من الأمور خلال المؤتمر الذي عقده على هامش اجتماعه بقيادات صفحات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونستعرض 10 تصريحات نارية لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر حيث تطرق رئيس الزمالك للهجوم على الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق وكذلك الحديث عن ملف نادي القرن الإفريقي.

- أشار مرتضى منصور إلى أن شوبير يتعمد إشعال الفتنة بين الأهلي والزمالك كما أن له وقائع غير أخلاقية بالمرة ومسجلة وزوجته تعلم ذلك وتوافق.

- أشار مرتضى منصور إلى أن الزمالك لن يترك حقه في حصد لقب نادي القرن الإفريقي مشددا على أنه يستعد لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية لحصد اللقب.

- أكد رئيس الزمالك أنه مهما كان قرار المحكمة الرياضية في الشكوى فإنه اعتبر الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي.

- أشار مرتضى منصور إلى أن الخطيب رئيس الأهلي متفرغ لتقديم بلاغات ضده قائلا: "كل لما يبقى قاعد زهقان يقدم بلاغ رغم إنه مقدرش يعمل كدة مع تركي آل الشيخ وبقوله يا خطيب مش هتعرف تعمل حاجة".

- تابع مرتضى: "لا نسمح بعمل فتنة في مصر بسبب جماهير الزمالك والأهلي، هناك من يسعى لعمل الفتنة في مصر، ولكننا لن نسمح لهم، هناك العديد من الأشخاص المتواجدين في قطر وتركيا يقومون بعمل الفتنه ولكننا لن نسمح لهم بذلك".

- وقال رئيس النادي خلال جلسته مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية إنه لم يقم برفع أي لافتة مؤخرا سواء كانت باسم حازم إمام أو حسن شحاتة.

- وتابع :"لقد اتفقنا على الاجتماع مع أصحاب الجروبات والصفحات الزملكاوية كل فترة وتحدثنا في العديد من القضايا لكن البعض تحدث عن موضوع رفع اللافتات فقط".

- قال مرتضى إن الفيديو المفبرك في النيابة ويتم التحقيق وسيصل إلى الأشخاص الذين قاموا بفبركة هذا الفيديو.

- أكد مرتضى ضرورة تكاتف جماهير الزمالك من أجل مواصلة النجاحات.

- أشار إلى أنه ليس لديه مانع في عودة الوايت نايتس ولكن ضمن صفوف الجماهير.