عبد الحميد حسن: صالح جمعة يحظى بحب جماهيري لم يناله الخطيب أو أبو تريكة

الأحد 19/يوليه/2020 - 01:25 ص
كتب: محمد هاني
صالح جمعة
صالح جمعة
أكد عبد الحميد حسن، لاعب الأهلى السابق، أن صالح جمعة لاعب الفريق الأول بفريق الأهلى يحتاج نفسه فقط، ولابد أن يحب نفسه ويعمل لصالحها، قائلا: إن صالح جمعة يحظى بحب وشعبية جماهيرية لم ينالها محمود الخطيب أو محمد أبو تريكة عندما كان يلعبوا، مع أنه لم يقدم شيء حتى الآن، والأهلي خايف انه يروح الزمالك ويعمل على ترضيته.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج جمهور الثالثة: "بدأت لعب كرة وعمري 26 سنة وكنت فاهم أن الكرة مفيش فيها فلوس والدى كان يريد اسمراري في العمل بالسلك القضائي كنت أعمل وكيل نيابة وبعد وفاة والدى لعبت في نادى الهلال بالعريش وعمري 25 سنة ووقعت في الإسماعيلي وكنت أجري على الجبال وفى المياه وعلى أبو جريشة هو سبب انتقالى للإسماعيلي.

وأشار:" عمري ما طلبت من حد فلوس روحت النادي الأهلي والله العظيم ما اعرف اتحط في عقدي كام ولما عدلى القيعي سألني قولته أنا هنا في الأهلي عندي بمليون جنيه حط فوق المليون جنيه أى فلوس ولا أعرف عقدي كام في الأهلي حتى الآن، مؤكدا أنه في مباراة بترول أسيوط أحمد ناجي أبلغني بأن مانويل جوزيه عايزني ولما شوفته قاللي اعمل حسابك انت معانا في شهر يناير، وكنت هامشي من بترول أسيوط رايح الإسماعيلي ولكن عماد يوسف تدخل وطلب مسئولي الأهلي وابلغهم قبل انتقالي للدرويش ووقعت للأهلي وكان حلم كبير.

وأتم:" أن مشكلة وخلاف شهير مع أحمد شوبير ومانويل جوزيه وطلب الحارس شهادة حق فتدخلت وأدليت بشهادتي لحضور الموقف وعمري ما دخلت الـ 18 من بعدها.

وأردف:" الأهلى تعاقد معي وعمري 35 سنة، وأنا عنصري في حب للنادي الأهلي لكنى تحفظت على موقف تسبب في رحيلي عن قناة الأهلي وراضي عن تربتي الإعلامي لكنى مش هاعرف اعمل نفسي اعمى عن بعض الأمور ولم اذكرها، مضيفا ماكنش ينفع اشوف خالد الدرندلي بيتعشى مع واحد شتم كل مجلس الإدارة واسكت حتى لو كنت شغال في قناة الأهلي.

واعترف ميدو بأن مباراة صن دوانز الخماسية النظيفة هي الأسوء للأهلى بسبب الأداء الفني، وتحدث عن إدارة الخطيب لمجلس الاهلى قائلا الخطيب حافظ على النادي باستثناء غلطة أو غلطتين وجه على نفسه كتير مضيفا تحفظى على محمود طاهر كان على من حوله فقط.