بيراميدز يضع «العقدة في المنشار» أمام الأهلي والزمالك

الإثنين 20/يوليه/2020 - 03:27 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
يبحث فريق بيراميدز بشكل قوي عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية، وايضا الحفاظ على القوة الضاربة من الرحيل وذلك من أجل منافسة القطبين محليا ومستقبلا أفريقيا على الألقاب والبطولات في ظل الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها النادي.

ومع تحركات القطبين لتدعيم صفوفهم بعناصر مميزة في فريق بيراميدز، ولكن اتجهت إدارة الآخير لأسلوب التطفيش لعرقلة تحركات القطبين نحو ضم صفقات من الفريق وذلك على النحو التالي:

-تراوري
ارتبط اسمه في الفترة الماضية بالانتقال إلى القلعة الحمراء، واعترف وكيل أعماله بذلك رغم عدم وجود أي تحركات رسمية من جانب الأهلي على أرض الواقع لحسم الصفقة.

ولكن ألمحت إدارة بيراميدز بموافقتها على انتقال تراوري للقلعة الحمراء، ولكن بشرط الحصول على خدمات عمرو السولية أو حمدي فتحي، ويعتبر من الصعب أن يفرط الأهلي في الثنائي باعتبارهم من العناصر الهامة والأساسية التي يتعتمد عليها الجهاز الفني.

-صفقة دونجا
تدرك إدارة بيراميدز القيمة الفنية الكبيرة للاعب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق، ولذلك اتجهت نحو وضع شروط تعجيزية أمام إدارة الزمالك لعرقلة امكانية انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء.

وطلبت إدارة بيراميدز الحصول على 4 ملايين دولار للموافقة على ارتداء دونجا للقميص الأبيض، أو دخول مصطفى محمد ضمن الصفقة وذلك من أجل إيقاف تحركات القلعة البيضاء مع اللاعب في حين توقف العرض الأبيض عند 30 مليون جنيه!.

فهل تستمر إدارة بيراميدز على نفس النهج في هذه السياسة، وذلك من أجل الحفاظ على قوة الفريق مستقبلا خاصة في ظل النجاحات التي يحققها الفريق في وقت قياسي؟.