اخبار الاهلي.. فايلر يتخذ قرار مثير ضد محمد الشناوي

الإثنين 20/يوليه/2020 - 11:14 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي  - حارس
محمد الشناوي - حارس الاهلي
اتخذ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارًا من العيار الثقيل، ضد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحرص رينيه فايلر، على تكليف يانكون ميشيل، مدرب حراس مرمى الفريق، بتخصيص فقرات فنية خاصة لمحمد الشناوي، الحارس الأول للفريق الأحمر، وذلك قبل عودة مسابقة الدوري المصري.

وطلب فايلر من مدرب حراس الأهلي تجهيز الشناوي بالشكل الأمثل في الفترة الجارية، خاصة قبل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم 6 أغسطس المقبل.

وبدأ الشناوي في تنفيذ برنامج تدريبي خاص بشكل منفرد عقب نهاية التدريبات الجماعية مع الفريق، وذلك من أجل تجهيزه وتأهيليه لعودة المباريات من جديد، نظرًا لتوقف المباريات منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.