شاهد..أحمد مجاهد يهاجم اتحاد الكرة بسبب احتجاجه على إقامة مباريات الكونفيدرالية بالمغرب

الإثنين 20/يوليه/2020 - 08:43 م
كتب: معاذ عبد المنعم
أحمد مجاهد
أحمد مجاهد
هاجم أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، اتحاد الكرة بسبب احتجاجه على استكمال مباريات نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية بالمغرب.

وكان اتحاد الكرة، أعلن أنه أرسل طلبا للكاف لاستكمال مباريات الكونفيدرالية في بلد محايد، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص في ظل تواجد فريقين من المغرب في نصف النهائي.

وقال أحمد مجاهد، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "موقف محترم من الاتحاد الأفريقي، العودة للذهاب والإياب في دوري الابطال لوجود فريقين من مصر وفريقين من المغرب".

وأضاف: "لكن ما تعجبت له هو من يراسل الكاف بنفس الطلب بخصوص الكونفيدرالية أو من الممكن أنه لا يعلم القرعة، فأولا المباراة النهائية قرار إقامتها في المغرب من البداية، ثانيا المباراة الأولى في نصف النهائي بين فريقين مغربيين وهما نهضة بركان وحسنية أكادير".

وتابع: "ثالثا المباراة الثانية بين بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني، أي أن إقامة المباراة الأولى ذهابا وعودة لا يهم الطرفين أما الثانية فإقامتها في المغرب أفضل للمتأهل و بعد أيام قليلة سيلعب النهائي في نفس المكان".

وأردف: "إقامة المباراتين من ذهاب وعودة بخلاف الوقت الأطول والتكاليف الأكثر لن يحقق العدالة في شيء، بل إنه سيضطرك لانتظار الظروف المناسبة أمنيًا وصحيا وموقف الطيران للسفر بين مصر وغينيا والعودة ثم في كل الأحوال الانتقال للعب النهائي في المغرب.. صاحب العقل يميز".