عماد متعب: "بتهان أنا وزوجتي من امبارح..والناس طلعتنا شياطين"

الإثنين 20/يوليه/2020 - 11:57 م
كتب: معاذ عبد المنعم
عماد متعب
عماد متعب
كشف عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى والمنتخب المصرى الأسبق، عن حقيقة تنمر زوجته يارا نعوم، وعنصريتها تجاه إحدى العاملات بأحد فنادق الغردقة.

وقال عماد متعب، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب اون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"ما نشرته احدى السيدات عن زوجتي غير صحيح على الإطلاق"، مضيفا :"أنا موجود في الغردقة وكنت في رحلة صيد في ذلك اليوم الذي تم ترديد هذه الشائعات ولكن أنا من عائلة بسيطة جداً جداً جداً من الشرقية وزوجتى لا يصدر منها الخطأ مطلقاً لا تنمر ولا عنصرية".

وأضاف :" الجميع أخذ الحديث من طرف واحد ولم يتم أخذ رأى الطرف الثانى"، موضحاً أن ما صدر من زوجته، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وأكمل:"من امبارح بتهان أنا وزوجتي، والناس طلعتني شخص عنصري وطبقي، وهذ السيدة منزلة، واحنا شياطين"، مضيفا :"هذه السيدة شهرت بى أنا وزوجتى وأنا هتعامل قانونياً معها ومع كل من تطاول على وعلى زوجتى، نحن في فندق وضع ضوابط وقال أن هذه الملابس لا يصح نزول حمام السباحة بها، والإدارة أخبرت السيدة بهذا وقامت بلبس المايو ونزلت مرة أخرى".