قائد الوداد يتحدى الأهلي

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 11:15 ص
الوداد
الوداد
كشف إبراهيم النقاش، قائد فريق الوداد المغربي، أن جميع لاعبي الفريق الأحمر، عادوا لاستئناف تدريباتهم الجماعية في أحسن الظروف وبمعنويات عالية، لإنهاء الموسم الكروي الجاري، والتتويج بلقبي ببطولة الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا، وإرضاء الجماهير الودادية.

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تراجع الاتحاد الإفريقي كرة القدم "كاف"، عن مقترح إقامة دور نصف النهائي من مباراة واحدة، لتعود للنظام القديم الذي يقضي بخوض الفريقين مباراتين بنظام الذهاب والإياب.

وأبرز موقع "le360" المغربي، تصريحات عن إبراهيم النقاش، نقلاً عن تصريح إذاعي، حيث رفض خلاله التعليق على قرارات "كاف"، بعدما تراجع مجددا وأقر بإقامة مباراة فريقهم أمام الأهلي المصري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بنظام الذهاب والإياب، مؤكدًا أنه وزملائه في الفريق الأحمر، لا يعيرون اهتماما لمثل هذه القرارات، وأن كل ما يشغل بالهم، أن يستعدوا بدنيًا وتقنيًا لهزيمة الفريق المصري.

وأوضح عميد الوداد في التصريح ذاته، أن الظروف الاسثتنائية التي عاشها فريقه خلال الآونة الأخيرة، بسبب جائحة "كورونا"، فرضت خيارات خاصة على الجهاز الفني للوداد البيضاوي، الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو، أجبرت هذا الأخير على برنامج تدريب خاص، طمأنته على مستوى الفريق ككل، وقرر على إثرها الاكتفاء بمباريات بين اللاعبين فقط، وعدم خوض مباريات ودية مع فرق أخرى.

وأضاف النقاش أن لاعبو الوداد لديهم طموح كبير في التواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية تواليا، وتعويض اللقب الذي ضاع منهم أمام الترجي التونسي، الموسم الماضي.