المثلوثي يجمد مفاوضات الزمالك مع 3 صفقات جديدة

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 01:09 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي
حسم نادي الزمالك اتفاقه مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي على الانتقال لصفوفه لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر ليصبح أول الصفقات البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا|

مفاجأة تركي آل الشيخ لحسام عاشور

الزمالك يعلن عن صفقة المثلوثي خلال ساعات


ومن المؤكد أن يعيد الزمالك حساباته من جديد بعد صفقة ضم المثلوثي، ويصرف النظر عن بعض الصفقات الآخرى التي تم عرضها على الإدارة البيضاء وذلك على النحو التالي:

-رجب بكار
اعترف تامر النحاس وكيل أعمال اللاعب بعدم توقيع اللاعب لنادي الزمالك حتى هذه اللحظة، كما أن قيمة الـ10 ملايين التي حددها الزمالك في وقت سابق لضم بكار قد لا تكون مقنعة لإدارة بيراميدز للموافقة على خطوة بيع اللاعب.

-كريم العراقي
رغم دخوله حسابات الزمالك بقوة عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، ولكن هناك تجميد للمفاوضات البيضاء مع اللاعب خاصة أن المصري يعاني من أزمة في القيد ولن يفرط في اللاعب بسهولة، كما يعاني الفريق البورسعيدي من أزمة مالية وهو ما يدفع لطلب ملايين طائلة لبيع العراقي في الصيف المقبل.

-باهر المحمدي
رغم تعطل المفاوضات بين الأهلي واللاعب، ومحاولة الزمالك للدخول في المفاوضات بالأيام الماضية، ولكن هناك شروط تعجيزية من جانب إدارة الإسماعيلي لبيع اللاعب محليا، والأقرب هو بيع جوكر الدراويش خليجيا أو أوروبيا في الصيف المقبل.