وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الأحد 09 أغسطس 2020 الموافق 19 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

خطاب رسمي ناري من الأهلي لـ الاتفاق السعودي

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 01:12 م
وليد أزارو
وليد أزارو
ابراهيم الخطيب
طباعة
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خطابًا رسميًا من العيار الثقيل، إلي نادي الاتفاق السعودي، بشأن مصير اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المُعار إلي النادي السعودي.

وخلال الخطاب الرسمي من الأهلي، طلب مجلس إدارة القلعة الحمراء من نادي الاتفاق السعودي، عدم تفعيل بند "حق الشراء" الذي يتواجد في عقد إعارة لاعب الأهلي إلي الاتفاق السعودي، وذلك على خلفية عدم تفعيل النادي السعودي البند في الـ31 من يونيو الماضي كما هو متفق عليه مسبقًا.


يذكر أن عقد إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي، ينص على ضرورة إخطار فريق الاتفاق السعودي للنادي الأهلي، بشكل رسمي قبل 31 مايو بتفعيل بند شراء اللاعب بشرط موافقة اللاعب.

كما طلب الأهلي في خطابه، عودة اللاعب إلي الأهلي دون الدخول في مفاوضات من قبل الاتفاق السعودي على بقاء وليد أزارو، مشددًا على أنه في حال الرغبةف ي التعاقد وتمديد إعارة اللاعب، علي نادي الاتفاق السعودي تقديم عرض جديد شامل القيمة المالية، ويتم عرض الأهلي على اللاعب ذلك سواء يرفض أو يقبل اللاعب.

يذكر أن المهاجم المغربي، قد غادر السعودية، عائدًا إلى بلاده المغرب، وعلمت إدارة الاتفاق، برحيله وهو بالمطار، مما تسبب في حالة غضب داخل النادي، والتنويه بصدور بيان لتوضيح الموقف وملابسات الفترة الماضية.

وكانت أزمة قد نشبت بين الاتفاق السعودي، ووليد أزارو، على خلفية خسم الفريق السعودي 50% من مستحقات اللاعب لدي الاتفاق السعودي.

الكلمات المفتاحية

Top