سر موافقة كارتيرون على إذاعة وديات الزمالك

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 05:44 م
كتب: هاني عصام
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
استقر مسئولو نادي الزمالك، على إذاعة جميع المباريات الودية في الفترة المقبلة، بعد أول لقاء أمام سموحة، بالأمس والفوز بنتيجة 5-1.

وتغلب الزمالك، في أولى ودياته بالأمس أمام سموحة، بنتيجة 5-1 في مواجهة مهمة للغاية للزمالك، تألق من خلالها يوسف إبراهيم أوباما، بصورة كبيرة وسجل هاتريك ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.

وكانت مفاجأة رائعة للجماهير بإذاعة ودية الأمس وسط حالة التعطش من جانب الجميع بمتابعة مباريات كرة القدم بعد فترة التوقف الطويلة.

ويلتقي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، في ثاني ودياته استعداداً لاستئناف النشاط الكروي مساء الأربعاء على أن يخوض المباراة الثالثة الخميس على نفس الملعب أمام بيراميدز.

وجاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بالموافقة على إذاعة جميع وديات الزمالك في الوقت الحالي، وهو ما كان مثار تساؤلات بصورة كبيرة، بسبب المعروف عن كارتيرون بالحفاظ على سرية التدريبات والمباريات الودية بشكل كبير.

مصدر مسئول داخل نادي الزمالك كشف عن السر وراء الموافقة على إذاعة جميع الوديات، مشيرًا إلى أن كارتيرون يرى أن فكرة الحفاظ على سرية الوديات غير مجدية من الأساس ولن تكون مناورة لفريق الرجاء المغربي، قبل الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأشار المصدر إلى أن وجهة نظر كارتيرون، تتمثل أنه حتى لو حافظ على سرية المباريات الودية فاللقاءات الرسمية مقبلة مطلع شهر أغسطس المقبل في بطولة الدوري ووقتها لن يستطيع إخفاء أوراقه من الأساس على البطل المغربي.