خبر غير سار لـ فايلر في الأهلي.. تفاصيل

الثلاثاء 21/يوليه/2020 - 06:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
تلقي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر غير سعيد، في النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

وأرسل الطبيب الألماني المعالج للاعب محمد محمود نجم الأهلي، تقريره الطبي الخاص بالتشخيص النهائي لحالة اللاعب، ومدي إمكانية مشاركة اللاعب في التدريبات.

وحذر الطبيب الألماني في تقريره من مشاركة اللاعب محمد محمود في التدريبات الجماعية أو المباريات الودية أو الرسمية للأهلي في الفترة المقبلة.

من جانبه، طلب الطبيب الألماني من خالد محمود، طبيب الأهلي، عدم الاستعجال في العودة بالتدريبات الجماعية وعدم الدفع به في مباريات الفريق الودية أو الرسمية في الوقت الجاري، لحين الانتهاء من المدة المحددة له وهي 9 أشهر بحد أدنى.

وخاض محمد محمود، تدريبات تأهيلية طوال الفترة الماضية، حيث تعرض اللاعب للإصابة في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

ووفقًا للبرنامج التدريبي يخوض الأهلي وديتين خلال الشهر الجاري على ملعب التتش، الأولى أمام فريق سموحة والودية الثانية أمام الجونة.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نادي إنبي في الـ6 من أغسطس ضمن مباراة مؤجلة للقلعة الحمراء، في مسابقة الدوري العام، الذي يتصدر ترتيبها برصيد 49 نقطة.