الأهلي يحسم ضم صفقة سوبر..تعرف على التفاصيل

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 12:11 م
كتب: محمد محمود
الاهلي
الاهلي
نجح مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في الحصول على توقيع لاعب سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم "وان ثري"، أن النادي الأهلي، نجح في الحصول على توقيع كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي والمعار من صفوف النجوم، حتى نهاية الموسم الجاري.

إقرأ أيضاً..مفاجأة تركي آل الشيخ لحسام عاشور

كريم فؤاد، تنتهي إعارته مع انبي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للفريق البترولي مد إعارته لمدة موسم اخر.

وقام كريم فؤاد بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي في حضور جون ادوارد وكيل أعماله، وأمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لينضم للفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

الأهلي، حصل على توقيع كريم فؤاد، بعد المستوى المتميز الذي ظهير عليه مع الفريق البترولي هذا الموسم، فضلا عن قيام ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، بترشيح اللاعب لمسئولي الأهلي، للتعاقد معه ليعوض رحيل احمد فتحي. 

ويسعى الأهلي، لحسم التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب، خلال الأيام القليلة المقبلة، بالاتفاق مع اداراتي النجوم وانبي.

ويدرس مسئولو الاهلي، تأجيل التعاقد مع اللاعب للصيف المقبل، حال اصرار نادي انبي، على تفعيل بند تجديد اعارته لمدة موسم أخر.


ظهير النجوم، كان لديه عرض لخوض فترة معايشة مع نادي بنفيكة البرتغالي، ولكن توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا، حال دون ذلك.

يذكر ان اللاعب صاحب ال20 انتقل الى انبي في الصيف الماضي قادما من نادي النجوم، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع، ولعب مع الفريق 11 مباراة احرز خلالها هدفا واحدا.