تعرف على مواعيد مباريات المصري في الدوري

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 06:00 م
كتب: علي صلاح
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي
أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول المباريات المؤجلة و4 أسابيع من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف اضطرارية بسبب جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يواجه المصري نظيرة الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة الرابع عشر من الدور الأول، على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الخميس الموافق السادس من أغسطس المقبل.

وفي العاشر من أغسطس يلتقي المصري مع حرس الحدود في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر، والتي تقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة الرابعة عصر.

وفي الأسبوع التاسع عشر يواجه المصري والإسماعيلي وتقام على ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل.

ويواجه الاتحاد السكندري والمصري في الأسبوع العشرون، وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من أغسطس المقبل.

ويواجه المصري ومصر المقاصة وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم السبت الموافق الثاني والعشرين من أغسطس المقبل، في الجولة الواحد والعشرون.

في الأسبوع الثاني والعشرون والتي تجمع بين نادي مصر والنادي المصري وتقام على ستاد الجيش بالسويس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الاربعاء السادس والعشرين من أغسطس المقبل.