خاص| الخطيب لـ فايلر: " حسمنا هذه الصفقة والإعلان قريبًا"

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 07:48 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، صفقة من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد حرص على حضور مران الأهلي المسائي، أمس الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخلال حضور الخطيب، عقد رئيس الأهلي جلسة خاصة مع رينيه فايلر مدرب الأهلي، للاطمئنان على أخر استعدادات الفريق، قبل عودة الدوري في أغسطس المقبل.

وأكد مصدر بالأهلي أن السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي طلب من محمود الخطيب خلال الجلسة، معرفة مصير اللاعب رمضان صبحي، لاعب الأهلي المُعار من صفوف هدرسفيلد الإنجليزي.

وأضاف المصدر أن الخطيب أكد لـ فايلر، أن الصفقة في طريقها للحسم بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل تقارب وجهات النظر بين إداراتي الأهلي وهدرسفيلد الإنجليزي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن جدول مباريات الدوري المصري، الذي يستكمل بداية من أغسطس المقبل، موسم 2019-2020.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراتين وديتين يومي 24 28 يوليو الجاري أمام سموحة والجونة على الترتيب، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس

9/8/2020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

14/8/2020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

17/8/2020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

22/8/2020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

26/8/2020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.