محمد فضل: تسريبات اللائحة كلها "كذب"..و"لقجع" منع مصر من استضافة دوري الأبطال

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 11:55 م
محمد فضل
محمد فضل
أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم إرسال لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي منذ 5 أيام فقط.

وقال محمد فضل، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية "اون تايم سبورتس" :"أرسلنا لائحة النظام الأساسي للاتحاد الدولي منذ 5 أيام"، مضيفا:" أقسم بالله ما تم تسريبه عن اللائحة عبر الفضائيات في الفترة الماضية كله (كذب)".

وأضاف:"اللجنة الاولمبية، ربطت عقد الجمعية العمومية بصدور تصنيف الأندية"، مؤكدا :"لا يوجد بين أعضاء اللجنة الخماسية أي شخص متمسك بالبقاء في منصبه".

وعن مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا قال:"نرفض أن يكون هناك أي تحرك من جانب المغربي فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي وعضو لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي،- لإلغاء قرار صادر لمصلحة كرة القدم المصرية ونحن دولة قادرة على تنظيم أي حدث."

وأضاف: "مصر البلد الوحيد الذي طلب استضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة فقط بخطاب رسمي، لكن تدخل لقجع منع تنظيم باقي المباريات في مصر، مع كامل الاحترام له فهو يعمل لمصلحة بلده لكن لابد أن يكون هناك رد فعل"

وأكمل :"طلب استضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال كان في صالح أنديتنا"، مضيفا :"لن نقبل من أي كائن من كان فرض الأمر الواقع علينا".

وتابع:"مبدأ تكافؤ الفرص يمنع إقامة نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب، لذلك طلبنا اقامة المباريات بنفس نظام دوري ابطال افريقيا".