«تريزيجيه» يخطف بريق الاشادة من صحف انجلترا بعد سقوط "المدفعجية"

الخميس 23/يوليه/2020 - 04:58 ص
تريزيجيه
تريزيجيه
فرض تألق نجم مصر محمود حسن تريزيجيه مع فريقه استون فيلا أمام ارسنال في الدوري الانجليزي، واحرازه هدف الفوز لينعش امال ناديه في البقاء، نفسه علي وسائل الاعلام الانجليزية التي انبرت لتشيد بتريزيجيه ومستواه العالي.

ذكرت صحيفة "الجارديان" أن رحلة المدرب دين سميث والمدير الرياضي جيسوس جارسيا إلى القاهرة الصيف الماضي لإتمام التعاقد مع محمود جاءت بأفضل صفقة للمدرب سميث، وتحدثت الصحيفة عن مسيرة اللاعب بداية من الأهلي مرورًا بتجربته مع أندرلخت وموسكرون البلجيكيين وحتى وصوله إلى قاسم باشا الذي انتقل منه إلى استون فيلا الصيف الماضي.

ووصفت الصحيفة النجم المصري صاحب ال 25 عاما بمهندس عملية إنقاذ استون فيلا من الهبوط، حيث كان قد سجل هدفين في مرمى كريستال بالاس قبل جولتين ليقود فريقه لثلاث نقاط أخرى سابقة، كما كان له بصمة واضحة مع الفيلانز هذا الموسم بعدما سجل هدف الفوز على ليستر سيتي وقيادتهم إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية الذي توج به مانشستر سيتي.

بينما قالت صحيفة ا كسبرس" تريزيجيه يسجل هدفا مهما للغاية... ليخرج أستون فيلا من مراكز الهبوط"، في حين كان عنوان "الميرور" " الأبطال والأشرار".. هدف تريزيجيه يبعد أستون فيلا عن المراكز الثلاثة الأخيرة، وقالت صحيفة ستار: شرارة أستون فيلا، هدف تريزيجيه يهدد بهبوط واتفورد

وعلق "تريزيجيه" على انتصار فريقه على المدفعجية قائلا، "مباراة صعبة جدا وهذه ثلاث نقاط مهمة جدا للبقاء فى الدورى الإنجليزي".

وأضاف "هذه نقاط مهمة حصلنا عليها بعد الفوز على كريستال بالاس، وقلت من قبل إننى أظهر فى الأوقات الصعبة وقد كان، هدفنا الآن الفوز فى المباراة المقبلة للبقاء فى الدورى لأننا نستحق ذلك".

واضاف انه بذل الكثير من الجهد العام الجارى لتحقيق أهدافه، وكان لدي فريقه دوافع كبيرة للفوز لأنه لا بديل عنه وأغلق كل المنافذ أمام أرسنال، وانه بالنسبة لهدفه فانه هو توفيق من الله، وأنه يتمنى البقاء فى الدورى لأنه مرر بذات التجربة 3 مرات فى بلجيكا ومرتين فى تركيا، ويتمنى أن تكون هذه المرة الرابعة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 34 نقطة يحتل بهم المركز الـ17 وبفارق هدف وحيد عن ملاحقه واتفورد، فيما يبتعد عن بورنموث صاحب المركز الـ19 بثلاث نقاط.