هل ينتقل أزارو إلى ألميريا بسبب العاصي؟

الخميس 23/يوليه/2020 - 08:02 م
وليد أزارو
وليد أزارو
لا يزال مصير المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غامضا وذلك بعد عودته للمارد الأحمر عقب نهاية إعارته للاتفاق السعودي.

الدولي المغربي لم يتفق مع الاتفاق، لينهي إعارته ويعود مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

عودة أزارو إلى الأهلي قد تجعله حبيسا لدكة البدلاء مرة أخرى، وذلك بسبب عدم اقتناع السويسري رينيه فايلر المدير الفني بإمكانيات المهاجم المغربي.

وسبق وأن أشار فايلر في تصريحاته إلى أن أسلوب لعب أزارو لا يناسب الأهلي لذلك هو لا يريده في الفريق الأحمر، الأمر الذي جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء تتخذ قرارا بإعارته إلى الاتفاق السعودي.

وبعد انتهاء إعارته أشارت التقارير إلى أن اللاعب سوف يوقع على عقد جديد مع الأهلي، إلا أن ذلك سوف يأتي عكس رغبة فايلر الذي لم يكن مقتنعا بإمكانيات اللاعب.

وقد ينتقل اللاعب المغربي إلى صفوف أليميريا الإسباني النادي المملوك لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، وذلك في ظل وجود محمد العاصي المدير التنفيذي ووكيل اللاعبين، والذي لديه علاقة جيدة مع اللاعب ومعظم لاعبي الأهلي لذلك قد يكون كلمة السر في انتقال أزارو إلى صفوف أليميريا الإسباني خاصة في ظل عدم اقتناع فايلر بإمكانيات المهاجم المغربي.

عدم اقتناع فايلر بإمكانيات أزارو قد يجعل اللاعب يفضل الانتقال إلى صفوف أليمريا وذلك في ظل وجود تركي آل الشيخ على رأس الإدارة وكذلك وجود العاصي مديرا تنفيذيا للنادي الإسباني.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن مصير أزارو خلال الفترة المقبلة، سواء بالبقاء في الأهلي، أو الرحيل سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.