صفقة بـ3 أرواح..مكاسب مدوية تنتظر الزمالك بعد توقيع اللاعب 4 سنوات

الجمعة 24/يوليه/2020 - 05:21 ص
كتب: شادي يوسف
الزمالك
الزمالك
استقر جهاز الكرة في نادي الزمالك بشكل كبير على ملامح صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمكن بالفعل جهاز الكرة في الزمالك من الحصول على توقيع نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز لمدة 4 سنوات، وذلك تمهيداً لحسم الصفقة مع إدارة فريقه في نهاية الموسم، خاصة أن الفترة الحالية شهدت بعض الخلافات في الأمور المادية.

مكاسب كبيرة يحصدها الزمالك من صفقة دونجا:

-قد يتم التضحية بالتونسي

ينتهي عقد فرجاني ساسي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وهناك حالة من عدم الارتياح في القلعة البيضاء بسبب قيمة عقد اللاعب السنوي مع الفريق والتي تصل إلى 33 مليون جنيه.

وقد يفكر الزمالك في ضم نبيل عماد دونجا بالفترة المقبلة، وذلك تحسبا لفتح الباب أمام رحيل فرجاني ساسي سواء بالموافقة على بيعه أو عدم تجديد عقده.

-القيمة الفنية

يمتلك نبيل عماد دونجا امكانيات رائعة في خط الوسط ويعتبر من أبرز العناصر مع بيراميدز حيث يجيد المهام الدفاعية والهجومية، ويستطيع ايضا سد فراغ كبير حال غياب طارق حامد والذي يتأثر الزمالك بشكل كبير بدونه.

-أرقامه

خاض دونجا مع بيراميدز بالموسم الحالي 14 لقاء بالدورى، و9 مباريات في الكونفدرالية بالإضافة إلى لقاء في كأس مصر، وسجل دونجا هدفين وتمكن من صناعة هدف، كما يعتبر من ضمن العناصر التي يضعها منتخب مصر في حساباته وكان ضمن قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2019، كما لا يزال صغير السن 24 ويستطيع الزمالك الاستفاده منه لسنوات طويلة.