شاهد..محمد ابراهيم: اتمنى وصول الزمالك والاهلي لنهائي افريقيا

الجمعة 24/يوليه/2020 - 01:44 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
أعرب محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، عن سعادته البالغة بعودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وقال محمد إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ام بي سي مصر" :"سعداء للغاية بعودة النشاط الرياضي مرة اخرى، لأن الجميع تضرر من ايقاف النشاط لمدة 4 اشهر"، مضيفا:"اللاعبون جاهزون لعودة مسابقة الدوري الممتاز، حيث لا توجد أوزان زائدة بين اللاعبين، كما كان يتوقع الجميع، الجميع كان يتدرب في منزله"

واضاف :"لا يوجد أي قلق من نتائج الفريق في المباريات الودية، التي يكون الهدف الأساسي منها تجربة جميع اللاعبين وبعض خطط اللعب بصرف النظر عن النتائج".

وأشار :"مصر المقاصة، سيظهر بشكل مختلف في مباريات الدور الثاني للدوري"، مؤكدا:"جميع اللاعبين هدفهم الاساسي تقديم مستوى متميز، والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية".

وتابع:"الكل يسعى للظهور بمستوى متميز لنيل ثقة الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال"، مضيفا:"ايهاب جلال، ليس غريبا عن المقاصة، فهو سبق له تدريب الفريق لمدة ثلاثة سنوات ويعلم جميع امكانيات جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق".

وعن مباريات نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، قال :"الفريق الذي يسعى للفوز بلقب البطولة عليه ان لا ينظر للمنافس"، مضيفا:"اتمنى وصول الزمالك والأهلي للمباراة النهائية".