مفاجأة مدوية.. الهلال السعودي ممنوع من إبرام صفقات جديدة لهذا السبب

الجمعة 24/يوليه/2020 - 01:20 م
الهلال السعودي
الهلال السعودي
كشفت تقارير سعودية بنية نادي الهلال السعودي بالإقدام على خطوة تاريخية ببناء ملعب خاص به بعد خسارة المناقصة التي فقد من خلالها حقوق استغلال استاد جامعة الملك سعود المشهور لدى مناصري الموج الأزرق بأسم "محيط الرعب".

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن نادي الهلال بدأ في اتخاذ الخطوات الأولية لبناء ملعبه بالفعل بعد خسارة المناقصة لمصلحة شركة " وسائل"، وفي نفس السياق ذكر عضو شرف نادي الهلال عبد الله بن مساعد أن ملعب الفريق سوف يتم تجهيزه وانشاءه في أقرب وقت ممكن وقد يستغرق المدة التي يتم بناء الملعب فيها عامين من بدأ الانشاءات.

وبدأ جمهور الهلال السعودي في التخوف بشكل كبير من تلك الخطوة حيث تبادر إلى ذهنهم تجربة نادي توتنهام الذي ظل فترة كبيرة بدون إبرام أي صفقة قوية أو تدعيم الفريق مما أنعكس على الفريق بعدم إجراء أي صفقات ترشيداً للنفقات مما أنعكس عليه بالسلب.

ويبلغ تكلفة الملعب تقريباً مليار ريال سعودي سوف يتكفل الهلال منها ب111 مليون ريال سعودي تقريباً مما سيجعل الفريق في وضع آمن حيث اطئمن الجماهير نسبياً بعد سماع تلك الأخبار خصوصاً بعد تصريح الأمير عبد الله بن مساعد بأن شركات راعية وبعض من رجال الأعمال المحبين للهلال سيتكفلون ببناء ملعب النادي مع حصولهم على بعض المزايا الخاصة بالإعلانات و الدعاية لفترة محددة لم يتم الأستقرار عليها حتى الأن.