تعرف على حقيقة هروب نجم الترجي إلى كرواتيا

الجمعة 24/يوليه/2020 - 02:40 م
الترجي
الترجي
بعد هروبه من نادي الترجي لا صوت يعلو فوق صوت الضجة التي أحدثها نجم المنتخب الأوليمبي التونسي الشاب رائد الفائد بعد هروبه من تونس بإتجاه كرواتيا للأنتقال إلى أحد الاندية هناك.

وذكرت تقارير صحفية تونسية رحيل اللاعب لنادي لوموكوتيفا زغرب الكرواتي بعقد يمتد ل3 سنوات بعد انتهاء عقده مع الترجي الرياضي في 30 يونيو الماضي ليحق له التوقيع لأي نادي وليس كما أشيع أنه هرب من الترجي.

ولكن المفاجأة تكمن بأن النادي الكرواتي قد نفى تماماً التعاقد مع النجم التونسي الشاب كما أعلن وكيله عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر صور له وهو يوقع عقود ولكن لم يظهر أي شعار للنادي أو شئ يدل على الأنتقال له.

وقد ذكرت صحيفة "الصباح" التونسية بأن اللاعب لم يوقع أي عقود انتقال للنادي الكرواتي كما زعمت وسائل الإعلام التونسية بعد التواصل مع المدير الرياضي للفيرق الذي نفى تماماً إنتقاله للنادي الركواتي الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية هناك " ما يعادل الدرجة الثالثة".

يذكر أن رائد الفادع البالغ من العمر 23 عام الذي يلعب بمركز متوسط الميدان الهجومي قد تم تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي وخاض مع الفيرق منذ ذلك الوقت خاض 20 مباراة مع الفريق سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2.