مفاجأة في نتيجة تحليل عينة كورونا لنجم الأهلي السعودي

الجمعة 24/يوليه/2020 - 06:23 م
الاهلي السعودي
الاهلي السعودي
فجر أحد نجوم نادي الأهلي السعودي مفاجأة بخصوص نتيجة التحليل الخاص بعينة كورونا والتي أجراها نجم الفريق البرازيلي جوزيف دي سوزا.

وقد أكد دي سوزا على إيجابية العينة التي تم أخذها منه عقب عودته للسعودية للأنتظام بتدريبات الراقي عقب قرار عودة النشاط الرياضي في المملكة مطلع أغسطس المقبل.

وقد نشر دي سوزا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي تلك الرسالة " "اليوم، ولدهشتي، كان الاختبار الذي أجريته في السعودية إيجابيًا، بعد مرور 37 يومًا منذ ظهور أعراض الفايروس".

وأضاف البرازيلي "كنت أعاني من الصداع وآلام في الجسد لمدة 3 أيام فقط، ما يعني أني لم أشكو من أي أعراض لأكثر من 33 يومًا".

وأختتم حديثه ب" سأطيع أوامر السلطات المحلية، ولكني أريد القول إني خضعت لفحص طبي في البرازيل، وثبت أني أملك مناعة ضد الفايروس ولم أعد أصيب أي شخص، ومنظمة الصحة العالمية نوهت بأنها لم تسجل أية حالات بعد شفائهم.
شكرًا للأهلي وكل الدعم".

يذكر أن دي سوزا يعتبر أحد أهم اللاعبين الأجانب بنادي الأهلي السعودي خلال الفترة الماضية حيث أنضم للفريق مطلع الموسم الماضي في الأنتقالات الصيفية من نادي فناربخشة التركي ومنذ ذلك الوقت خاض وهو يفرض نفسه على التشكيل الأساسي للراقي.