كلاكيت رابع مرة ... اتحاد طنجة يجري مسحة جديدة للكشف عن كورونا

الجمعة 24/يوليه/2020 - 07:38 م
كتب: محمد إيهاب
نادي طنجة
نادي طنجة
أصبح نادي اتحاد طنجة المغربي هو أكثر فريق بالبطولة الأحترافية " الدوري المغربي" يجري مسحات كورونا على لاعبيه حيث أخضع جميع من في معسكره المغلق بمدينة أغادير اليوم الجمعة للمسحة الرابعة للتأكد من صحة اللاعبين.

وحامت الشكوك حول أحد اللاعبين الذي لم يتم ذكر اسمه حول إصابته بالمرض مما استدعى مسؤلي الفريق لأجراء المسحة للمرة الرابعة لكل الفريق للتأكد من عدم إصابة أي شخص بالفيروس التاجي.

يذكر أن النادي المغربي قد سجل 4 إصابات في صفوف الفريق أحدها لعاملين من عمال المهمات بالفريق والمسؤل عنهم ولاعب في صفوف الفريق.

وكان النادي يستعد اليوم لخوض أول مبارياته الودية استعداداً لعودة النشاط الرياضي بالدوري المغربي بالأمس أمام نادي أوليمبك آسفي لكن الأعراض التي ظهرت على أحد اللاعبين حالت دون إتمامها ليخوض غداً لقائه الودي الثاني غداً أمام فريق رجاء أكادير.

وفي سياق متصل تعود الحياة مرة أخرى للملاعب المغربية بإنطلاق منافسات بطولة الدوري الذي توقفت بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" يوم الأثنين المقبل بلقاء الدفاع الحسني الجديدي أمام نظيره الرجاء المغربي ضمن منافسات الجولة 9 من البطولة المغربية لكرة القدم.