لا تتوقع| الأهلي يعلن إعارة نجمه في الموسم المقبل.. لاعب خطير

السبت 25/يوليه/2020 - 01:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرار من العيار الثقيل بشأن إعارة أو بيع نجومه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وحرص محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، علي عقد جلسة مع مسئولي الأهلي أمس الجمعة، أثناء مباراة الفريقين الودية على ملعب التتش.

وعقد مسؤولو سموحة جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، من أجل معرفة رد النادي على العرض المقدم من أجل استمرار صلاح محسن داخل النادي السكندري.

وقال عبد الحفيظ لمسؤولي النادي الساحلي، أن السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي، ليس لديه أي مانع في بقاء محسن مع فريق سموحة، بالموسم المقبل، إلا أن عبدالحفيظ أبلغ مسؤولي سموحة بموافقة الأهلي بمبدأ الإعارة وعدم الاستغناء عن اللاعب نهائيًا، مطالبًا بتأجيل حسم الموقف بشكل نهائي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري

يذكر أن الأهلي يخوض مباراة ودية يوم 28 يوليو الجاري، أمام الجونة، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب ، المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ويأتي في المركز الثالث، فريق بيراميدز برصيد 32 نقطة، ويأتي الزمالك ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، فيما يتصارع نادي طنطا على الهبوط برصيد 16 نقطة، في المركز 15 ضمن ترتيب جدول الدوري العام، ويحتل نادي إف سي مصر ، قاع الجدول برصيد 11 نقطة.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
9/8/2020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

14/8/2020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

17/8/2020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

22/8/2020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

26/8/2020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.