أستون فيلا يتغنى بتريزيجيه

السبت 25/يوليه/2020 - 05:35 م
كتب: أحمد أشرف
محمود تريزيجية
محمود تريزيجية
تغنى نادي أستون فيلا الإنجليزي، بلاعبه الدولي محمود حسن تريزيجيه، بعد تألقه بشكل لافت منذ بداية مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، في أول عهد له بين صفوف الفيلاينز، بعد انضمامه قادماً من قاسم باشا.

وكتب النادي الإنجليزي، عبر حسابه على تويتر، رسالة للاعب منتخب الفراعنة، جاء مفادها: "إذا رأيت أنياب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم"، وذلك بعد أن أصبح أحد الركائز الأساسية في حسابات دين سميث المدير الفني للفيلاينز، الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في معظم المباريات المهمة هذا الموسم.

وكان "تريزيجيه" أحد أهم أسباب حفاظ أستون فيلا على فرص بقائه في الدوري الإنجليزي، بهدفه في شباك أرسنال، في آخر مباراة خاضها الفريقين بالدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الفيلاينز، وحصد ثلاث نقاط يبتعد بهم عن منطقة الخطر بشكل مؤقت.

ولا يزال أستون فيلا، متمسكا بالأمل الأخير في الحفاظ على مقعده في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل المركز الـ17، برصيد 34 نقطة فقط، مناصفة مع واتفورد صاحب المركز الـ17، وفي تساوي النقاط، سيجري تحديد الناجي من الهبوط، بحساب الأهداف للفريقين، أو المواجهات المباشرة.

وحصدت كتيبة دين سميث، نقاطها، من تحقيق الفوز في 9 مباريات، بينما حسم التعادل 7 لقاءات، وتكبد 21 خسارة، منذ بداية الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي.