غدًا.. الأهلي يعود للتدريبات بعد راحة 24 ساعة

السبت 25/يوليه/2020 - 07:49 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مران الأهلي
مران الأهلي
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة من التدريبات اليوم السبت، وذلك بعد الفوز أمام سموحة، أمس الجمعة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب التتش، في إطار الاستعداد لمسابقة الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي لعب مع نظيره سموحة، عصر أمس، الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لعودة الدوري وأفريقيا، خلال الأيام المقبلة.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة أربعة أهداف دون رد، على حساب الفريق السكندري، في مباراة شهدت سيطرة تامة من قبل لاعبي الأهلي على المباراة.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراة ودية يوم 28 يوليو الجاري، أمام الجونة، استعدادًا لعودة منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وخوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.


يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب، المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ويأتي في المركز الثالث، فريق بيراميدز برصيد 32 نقطة، ويأتي الزمالك ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، فيما يتصارع نادي طنطا على الهبوط برصيد 16 نقطة، في المركز 15 ضمن ترتيب جدول الدوري العام، ويحتل نادي إف سي مصر، قاع الجدول برصيد 11 نقطة.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس

982020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

1482020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

1782020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

2282020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

2682020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.