تركي آل الشيخ..«بعبع» إدارة الأهلي

السبت 25/يوليه/2020 - 09:45 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
يظل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا بعبع لإدارة الأهلي رغم إعلان الرجل بانه رحل عن الإستثمار الرياضي بلا عودة في مصر .

وشهدت علاقة الأهلي بتركي آل الشيخ سجال وتأرجح ما بين المحب والعاشق للكيان وخلافات شديدة مع الإدارة الحمراء .

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه التواصل الإجتماعي فيس بوك:" وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ... وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة ... غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته ... إنا لله وإنا اليه راجعون ... وعند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى ... وأطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر ... وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة ... هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح ... وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) ... حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخوكم ".

 

 ورغم الإعلان بشكل رسمي والإبتعاد عن التعليق بصورة مباشرة او غير مباشرة عن الأوضاع داخل الأهلي أو حتي الرياضة المصرية لكن ظل البعض يعلق لأي أزمة تدخل فيها القلعة الحمراء علي تركي آل الشيخ.

وأدعي البعض دخوله في صفقة باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لنادي الإسماعيلي الذي يرغب الأهلي في ضمة، بل ذهب اخرين إلي دخوله في تفاوض مع السويسري رينيه فايلر وهو السبب في مغادرته إلي بلاده وعاد من جديد بل وقام بتمديد تعاقده.

وهناك عشرات الحالات التي يعلق فيها مريدي الأهلي فشلهم علي تدخل تركي آل الشيخ لكن الحقيقة أنه أبتعد تماماً حتي الان ومشغول بفريقه الميريا الإسباني .