رد ناري من إبراهيم حسن على تصريحات فاروق جعفر

السبت 25/يوليه/2020 - 11:01 م
إبراهيم حسن
إبراهيم حسن
علق إبراهيم حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على تصريحات فاروق جعفر، نجم الزمالك الاسبق، بشأن مجاملة الحكام الافارقة للأندية والمنتخبات المصرية في البطولات الافريقية.

وقال إبراهيم حسن، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو اديب، عبر فضائية "ام بي سي مصر" :"تصريحات فاروق جعفر، غير مقبولة شكلا وموضوعا"، مضيفا :"ممكن يكون فاروق جعفر، استرسل في الكلام، وخرجت منه تصريحات، لا يقصدها".

واضاف:"فاروق جعفر، خانه التعبير في تصريحاته التي ارفضها تماما"، مؤكدا :"منتخب مصر وصل الى نهائيات كأس العالم 90 بشرفه ومجهوده، وعلى حساب منتخب كبير وهو الجزائر، الذي كان يضم افضل نجوم في القارة في ذلك الوقت".

واكمل:"هناك فساد في حكام في افريقيا، ولكن ضد الاندية المصرية"، مضيفا:"عندما كنت اتواجد في النادي المصري الموسم قبل الماضي، في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، في الدور قبل النهائي، الحكم جاء لنا في الفندق، وقال لي (نادي فيتا كلوب سوف يعطي لي مبلغ من المال، انتم هتعطوني ايه؟".

واردف:"صورت تلك الجلسة وقدمتها لادارة المصري لتقديم شكوى للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ولكن كان هناك تراخي من جانبهم في البحث عن حق النادي المصري".