الأهلي يقترب من خطف صفقة أرسنال

السبت 25/يوليه/2020 - 11:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
أقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حسم صفقة من العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، نهاية الموسم الجاري.


ويسعى مسئولي الأهلي، لاستقطاب تيرون مينجز مدافع أستون فيلا الإنجليزي.

وبحسب موقع ” africa top sports” فإن النادي الأهلي معروف بقدراته المالية، ويسعى للتعاقد مع لاعبين مميزين، وهو ما قد يكون عامل جذب  لتيرون مينجز مدافع أستون فيلا الإنجليزي.

ونشر الموقع تصريحات لوليد صلاح الدين نجم الأهلي السابق: “هناك شاب في أستون فيلا يرتدي القميص رقم 40 ، وهو مدافع جيد وسيكون صفقة جيدة للأهلي . إنه يجيد اللعب برأسه وفي حال هبطوا إلى دوري الدرجة الثانية أعتقد أن الأهلي يمكنه أن يدفع قيمته. اسمه على شبكة الإنترنت Tyrone Mings وهو في السابعة والعشرين من عمره وهو إنجليزي ويقدر قيمته بـ 22 مليون يورو “.

يذكر أن انضم تيرون مينجز العمر 27 عامًا ، إلى أستون فيلا الصيف الماضي من بورنموث.

وكان النشاط الرياضي في مصر، قد تم إيقافه منذ منتصف مارس الماضي، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، قبل اتخاذ قرار بعودته في أغسطس المقبل.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة، فيما يحتل نادي المقاولون العرب ، المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ويأتي في المركز الثالث، فريق بيراميدز برصيد 32 نقطة، ويأتي الزمالك ويحتل المركز الرابع برصيد 31 نقطة، فيما يتصارع نادي طنطا على الهبوط برصيد 16 نقطة، في المركز 15 ضمن ترتيب جدول الدوري العام، ويحتل نادي إف سي مصر ، قاع الجدول برصيد 11 نقطة.

جدول مباريات الأهلي في شهر أغسطس
9/8/2020 الأهلي وإنبي المؤجلة من الأسبوع الـ18، في الثامنة مساء باستاد القاهرة الدولي.

14/8/2020 الأهلي والإنتاج الحربي بالأسبوع الـ19، في التاسعة مساء باستاد السلام.

17/8/2020 الأهلي وأسوان بالأسبوع الـ20، في التاسعة مساء باستاد القاهرة الدولي.

22/8/2020 الأهلي والزمالك بالأسبوع الـ21، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.

26/8/2020 الأهلي والجونة بالأسبوع الـ22، في التاسعة مساء باستاد القاهرة.