3 توابع تهدد الأهلي والفراعنة بعد تصريحات فاروق جعفر

الأحد 26/يوليه/2020 - 07:18 ص
كتب: شادي يوسف
فاروق جعفر
فاروق جعفر
تسببت التصريحات المثيرة التي أطلقها فاروق جعفر أسطورة نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، في جدل واسع عقب تأكيداته بمجاملات الحكام الأفارقة لمنتخب مصر والفرق المصرية، ومن بينها نادي الزمالك، قبل أن يصرح بعد ذلك ويحاول تجميل ما صرح به.

ومن المؤكد أن تضع تصريحات فاروق جعفر الكرة المصرية ونادي الزمالك في مأزق كبير بالمرحلة المقبلة لعدة أسباب على النحو التالي:

-صدمة للقطبين أمام الوداد والرجاء
تستغل الصحف المغربية ما صرح به فاروق جعفر من أجل الضغط على الاتحاد الأفريقي، قبل مواجهتي الأهلي والزمالك، وقد تتسبب تصريحات جعفر في تعنت تحكيمي كبير ضد القطبين خلال مباراتي الذهاب والإياب.

-أزمات لمنتخب مصر
قد يجد منتخب مصر أزمات في مبارياته بالمستقبل القريب من الناحية التحكيمية وتحديدا أمام منتخبات شمال أفريقيا المغرب وتونس والجزائر خاصة في ظل الاهتمام الإعلامي بتصريحاته، كما عادت الجزائر للحديث عن تعرضها للظلم في تصفيات مونديال 90.

في الوقت الذي ظلمت خلاله تصريحاته جيل كبير ساهم في صنع العديد من العديد من الانجازات لكرة القدم المصرية من خلال الوصول لمونديال كأس العالم.

-موقف محرج للزمالك
في الوقت الذي يسعى خلاله نادي الزمالك لإقناع الاتحاد الأفريقي، بتعرضه للظلم خلال منح النادي الأهلي لقب القرن، خرج أسطورة النادي للحديث عن وقائع فساد مثيرة ومجاملات حصل عليها فريقه تحكيماً، لهدد أي تحركات كما منح ذلك النادي الأهلي فرصة لاستغلال تصريحاته.