ضياء السيد: أنا تحت أمر النادي الأهلي.. والزمالك له الحق في المطالبة بنادي القرن

الأحد 26/يوليه/2020 - 01:40 ص
ضياء السيد
ضياء السيد
أوصى ضياء السيد، نجم ومدرب الأهلي السابق، الأندية المصرية بضرورة الاهتمام بقطاعات الناشئين وعلى رأسهم النادى الاهلى بضرورة الالتفات اكثر لقطاع الناشئين لافراز عدد كبير من الاعبين للاعتماد عليهم مستقبلا.

وقال في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة اون تايم سبورتس ٢ مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة :" أنا تحت أمر النادي الأهلي وسافرت نادى اياكس وفينورد الهولنديين بعثات تدريبية على حساب الاهلى .

واضاف:" لا أويد ترشيح كل الوجوه القديمة في انتخابات اتحاد الكرة القادمة ،" موجها حديثه على أحمد شوبير قائلا خليك في الشاشة وكفاك في الكرة وسيبك من اتحاد الكرة ,

ويري ان الزمالك له الحق في المطالبة بنادي القرن مؤكدا أن الأهلي نادى القرن الحقيقي والرسمي من الإتحاد الإفريقي وعلى اى فريق يري غير ذلك اللجوء إلى المحكمة الدولية.

وأكد:" اللجنة الخماسية تدير كل الملفات باحترافية في اغلب الوقت ، مضيفا محمود الجوهري كان يتفائل بخاتم في كل المباريات ويفك الساعة اللي لبسها.

وتابع حديثه قائلا حسام عاشور لا يستحق الطريقة التي رحل بها عن الاهلى ، وأنصح الأهلي بالتعاقد مع باهر المحمدي وأسامة جلال ، وجيرالدو لم يثبت نفسه مع الأهلي حتى الان.

وواصل ضياء حديثه قائلا محمد هاني لاعب جيد ولكن لكي يصبح أفضل من أحمد فتحي يجب عليه تخطي هذه المرحلة، مضيفا أفضل من دربنى محمود الجوهري وفايتسا ، مختتما حديثه بعد عودتى من الامارات قمت بتعيين مدير أعمال وعدم وجود مدير أعمال قوي مع حسن شحاته حرمه من تدريب جميع منتخبات افريقيا.